القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء اول يوم فى شهر رمضان الكريم مكتوب 2017

اليوم هو اول شهر رمضان الكريم شهر الصوم والمغفرة والعتق من النار نقدم لكم فى موقعنا مصر فور دعاء اليوم الاول مأخوذ ومقتبس من ادعية رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم كان يدعيه فى اول يوم فى رمضان،ومن المعروف عن شهر رمضان انه شهر انزل فيه القرأن هدى ورحمة للناس وفى هذا الشهر الكريم يتواصل فيه العبد المسلم مع ربه ليس فقط بالصوم والصلاه بل بكثرة الاعمل والصدقات والاعمال الطيبه،ومن المعروف عند اغلب المسلمين ان اول عشرة ايام من شهر الصوم هو رحمة من عندالله فيجب على كل مسلم ان يستثمر تلك الفرصه ويغتنمها لعل الله يعتق رقابنا ويرضى عنى فى هذا الشهر الكريم.
دعاء_اول_يوم_رمضان
دعاء اول يوم فى رمضان

دعاء اليوم الاول من شهر رمضان الكريم مكتوب

 ” اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيَامِي فِيهِ صِيَامَ الصَّائِمِينَ، وَ هَبْ لِي جُرْمِي فِيهِ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ، وَ اعْفُ عَنِّي يَا عَافِياً عَنِ الْمُجْرِمِينَ “.

دعاء اول يوم من رمضان


اجر وثواب دعاء اول يوم فى رمضان

 من توجه الى الله سبحانة وتعالى وقام بالدعاء الى الله اعطى الف الف حسنة ورفعت له الف الف درجة وحذفت من سيئاته الف الف سيئة وذنب الدعاء سهل على اللسان ولن يأخذ منك وقت وقد يكون سبب فى ادخالك الجنه.
هذا الدعاء ثقيل فى ميزانك يوم القيامة اغتنم الفرصة وسارع فى قولة وعلمة الى اصدقائك وعائلتك رمضان يأتي بالخير دائمًا ليس بالطعام والشراب بل في راحة النفس عند تلاوتك أدعية الرسول الكريم، وتلاوتك أيضًا للقرآن الكريم.

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم جعل الله كل هذا فى ميزان حسناتكم،ولن نكتفي به فقط، بل ستعود كل يوم لتقديم أدعية شهر رمضان الكريم في كل يوم، وذلك من أجل التقرب إلى الله وإزالة السيئات وتبديلها بالحسنات، فكونوا معنا يوميا عبر موقع مصر فور وأدعية شهر رمضان كلها بالثواب والأجر والشرح.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات